اخبار جديدة

انتحار قاتل فتاة المنوفية

 

انتحار قاتل فتاة المنوفية

الداخلية تعلن انتحار قاتل فتاة المنوفية

حيث تقدم لها للزواج فرفضت فقتلها بطلقة خرطوش ، وهو منذ قليل قد أنهى حياته بنفس السلاح 

الداخلية : قاتل فتاة المنوفية ينهي حياته بنفس السلاح المستخدم فى الجريمة

عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح نارى (فرد خرطوش محلى الصنع) مما أدى إلى وفاتها بطريق (مصر / إسكندرية) الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرًا بذات السلاح النارى السابق إستخدامه فى إرتكاب الواقعة.


تفاصيل خبر انتحار قاتل فتاة المنوفية كاملة


على غرار نيرة وسلمى.. “أماني” ضحية جديدة في سلسال الدم.. شاب يُنهي حياتها بالخرطوش وسط الشارع بالمنوفية لرفض أهلها زواجهما

 شارك        

جرائم عديدة تُحركها العاطفة والحب الكاذب، والكبرياء العنيد، أمام المارة يتباهى العاشق المجنون الذي سيطر عليه الكبرياء وساقه عقله المخمور إلى سفك الدماء وقتل الأبرياء بلا أي ذنب، مثلما حدث في قضية طالبة جامعة المنصور «نيرة أشرف»، و”سلمى بهجت” انضمت الطالبة “أماني عبدالكريم “ لتكون ضحية جديدة في سلسال الدم.

أنهى حياتها وسط المارة 

سيطر الحزن على قرية “طوخ طنبشا” التابعة لمحافظة المنوفية، عقب مصرع الطالبة “أماني عبدالكريم” البالغة من العمر 19 عامًا بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، جاء العاشق المخمور وقضى عليها بطلق خرطوش من ظهرها وسط الشارع أمام منزلها.

سمع الجميع صوت الرصاص انهمر الأهالي على مقر الصوت حيثُ وجدوا الفتاة غريقة في دمائها، وفر القاتل هاربًا من جريمته البشعة وتبحث عنه قوات الشرطة حتى الآن، وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لإسعافها ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة.

“أنا شخص كويس في عين نفسي”

وكتبت الطالبة قبل وفاتها بساعات على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره».

وكان أصدقائها يمزحون معها على المنشور، وفور وفاتها تحولت صفحتها لدفتر عزاء، وخيم الحزن على الجميع، وظلت منشوراتها تجول مواقع التواصل الاجتماعي بالترحم عليها.

وظهر في الفيديو الذي حصل عليه “بصراحة” الأهالي يتجمعون حول الفتاة لنقلها للمستشفى، وتتعالى صراخات النساء على الشكل الذي وجدوا عليه الطالبة.

قتلها من ظهرها

وحصل الموقع ” على صورة “ا.ف.ع”، قاتل الطالبة “اماني. ف” بطلق خرطوش في قرية “طوخ طنبشا” حيثُ لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بقيام الطالب “ا.ف.ع” بقتل “أ.ع.ا” 19 عاما طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية بطلق خرطوش، وتم نقل الجثمان للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارٍ إلقاء القبض على المتهم بالواقعة.

وقال عدد من أهالي قرية «طوخ طنبشا» التي تقطن بها “أماني. ع.ا” البالغة العمر 19 عامًا التي لقيت مصرعها على يد زميلها بطلق خرطوش من ظهرها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق

هذا ما وصل اليه شبابنا اليوم

جريمة تلو الاخري بدعوي الحب, ماذا حدث لاولادنا, افيقو يرحكم الله, المجتمع كله مسؤل, بسبب تهميش دور الرجل في البيت والشارع وعدم احترامه, ولسه ولسه

انتحار قاتل فتاة المنوفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى