اخبار جديدة

وفاة ملكة جمال البرازيل السابقة جليسي كوريا عن عمر 27 عاما

وفاة ملكة جمال البرازيل السابقة جليسي كوريا

 وفاة ملكة جمال البرازيل 2018 عن عمر 27 عاماً


توفيت ملكة بهاء البرازيل الفائتة لسنة 2018  جليسي كوريا عن عمرٍ يقترب من 27 عاماً نتيجة لـ نزيف صارم ونوبة قلبية عقب عملية نمطية في اللوزتين، في عيادة خاصة.

عانت  كوريا ، من ماكاي، في جنوب في شرق البرازيل، من نزيف بالغ ونوبة قلبية في أعقاب عملية استئصال اللوزتين، والتي إحتوت استئصال اللوزتين جراحياً، إذ تُركت في غيبوبة لفترة شهرين عقب السكتة القلبية في إبريل.


أفاد كاهن الأسرة  ليديان ألفيس أوليفير ,خضعت جليسي لعملية جراحية لإزالة اللوزتين وبعد خمسة أيام في البيت، مُنِيت بنزيف. ذهبت إلى مستشفي Unimed وتعرضت لسكتة قلبية في 4 نيسان، ومنذ هذا الحين إستمرت في غيبوبة، بلا أي نشاط عصبي. ويتخيل أقاربها أنه كان ثمة سوء مزاولة طبية خلال العملية.

ذاك وقد تم إرسال جثتها إلى معهد الطب الجنائي لماكا لتشريح الجُسمان، ثم تم قام بقبَرها في الساعة 11:ثلاثين فجرًا بالتوقيت الأهلي الثلاثاء.


تُوِّجَت “كوريا” بلقب ملكة حُسن القارات المتحدة في البرازيل عام 2018. كانت كذلكً سباقة ممارسات تخصصت في الدواء بالليزر والماكياج المستديم، إذ يكمل إعطاء الزبائن وشوماً تجميلية لإضفاء هيئة خارجية الماكياج.



جمعت “كوريا” 52 1000 متابع على Instagram. قالت عن نشأتها عبر وسائط السوشيال ميديا، بعدما نشأت في فقر بالبرازيل. أفادت “كوريا” إنها بدأت الجهد حينما كانت في الثامنة من حياتها فحسب ، إذ كانت تعمل متخصصة تجميل الأظافر في صالون تجميل. وكتبت على موقع انستاغرام: “لن نعرف بأي حال من الأحوالً نطاق قوتنا حتى يكون الخيار الأوحد هو أن نصبح أقوياء. أنا بالفعلً لم أولد في مدة ذهبية، أنا من أسرة بسيطة للغايةً، لكنني فخورة للغايةً بذاك ، فخورة بالفعلً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى